يترأس السيد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، يوم غد الثلاثاء بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفدا رفيع المستوى، يشارك في أشغال الاجتماع الوزاري للتحالف الأمني الدولي.
ويضم الوفد السادة ادريس الجوهري، الوالي المدير العام للشؤون الداخلية، وخالد الزروالي، الوالي مدير الهجرة ومراقبة الحدود ومحمد مفكر، الوالي مدير التعاون الدولي.
ويعد هذا التحالف، الذي انطلق رسميا في 2017، بمثابة مجموعة عمل دولية تروم مكافحة التطرف والجرائم العابرة للقارات بمختلف أشكالها من أجل تعزيز أمن وسلامة الدول الأعضاء.
وتندرج مشاركة المملكة المغربية في فعاليات الدورة الرابعة لهذا التحالف في إطار ترسيخ العلاقات بين الدول الأعضاء خاصة في مجال الحماية من المخاطر الالكترونية وسبل تعزيز الوقاية الاستباقية من جرائم التطرف والإرهاب العابر للدول.
- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية
- جلالة الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب
- عاجل سيدنا يجدد الثقة في عبدالنباوي رئيسا منتدبا للمجلس الاعلى للسلطة القضائية
- تصاور..اشغال المجلس الحكومي برئاسة اخنوش
- الحموشي يمر للسرعة القصوى في تجويد خدمات مرتفقي الامن الوطني
- أخنوش يمثل جلالة الملك في مراسم التكريم الوطني لإدغار موران
- حموشي يترأس اجتماعا لتقييم وتطوير بروتوكولات العمل الأمني لمواجهة مظاهر الشغب والعنف في الملاعب



