قام رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش،رفقة السيد محمد صديقي ووير الفلاحة،، من إقليم الرحامنة، باعطاء انطلاقة غرس أصناف للصبار مقاومة للحشرة القرمزية على مساحة 4000 هكتار تشمل إقليمي الرحامنة وقلعة السراغنة. قمنا كذلك بزيارة مركز توزيع الشعير المدعّم بسيدي بوعثمان حيث أعطى رئيس الحكومة انطلاقة عملية تلقيح ومعالجة الماشية في إطار البرنامج الاستثنائي للتخفيف من آثار نقص التساقطات المطرية.
وبقلعة السراغنة، قمت بزيارة وحدة حديثة لإنتاج وتلفيف بيض الاستهلاك في إطار تنمية سلسلة الدواجن التي تحظى بعناية خاصة ضمن استراتيجية الجيل الأخضر.












- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية
- جلالة الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب
- عاجل سيدنا يجدد الثقة في عبدالنباوي رئيسا منتدبا للمجلس الاعلى للسلطة القضائية
- تصاور..اشغال المجلس الحكومي برئاسة اخنوش
- الحموشي يمر للسرعة القصوى في تجويد خدمات مرتفقي الامن الوطني
- أخنوش يمثل جلالة الملك في مراسم التكريم الوطني لإدغار موران
- حموشي يترأس اجتماعا لتقييم وتطوير بروتوكولات العمل الأمني لمواجهة مظاهر الشغب والعنف في الملاعب



