قام رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش،رفقة السيد محمد صديقي ووير الفلاحة،، من إقليم الرحامنة، باعطاء انطلاقة غرس أصناف للصبار مقاومة للحشرة القرمزية على مساحة 4000 هكتار تشمل إقليمي الرحامنة وقلعة السراغنة. قمنا كذلك بزيارة مركز توزيع الشعير المدعّم بسيدي بوعثمان حيث أعطى رئيس الحكومة انطلاقة عملية تلقيح ومعالجة الماشية في إطار البرنامج الاستثنائي للتخفيف من آثار نقص التساقطات المطرية.
وبقلعة السراغنة، قمت بزيارة وحدة حديثة لإنتاج وتلفيف بيض الاستهلاك في إطار تنمية سلسلة الدواجن التي تحظى بعناية خاصة ضمن استراتيجية الجيل الأخضر.












- جراند عالمية تسلط الضوء على الذكي امين بن عبدالله الذي يقود SBTX الى الريادة
- السيد عبدالنباوي يتراس الاجتماع السادس لمجلس إدارة المعهد العالي للقضاء
- الصابري مدير الاستثمار ديال فاس يستقبل سفير بريطانيا
- اليمن تشيد بريادة القضاء الدستوري المغربي
- اخنوش يعود بقوة ويؤكد حصيلة الحكومة تمنح “الأحرار” مشروعية مواصلة المرحلة المقبلة
- سي حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق بالرباط
- بلاغ المجلس الحكومي قرارات وتعيينات جديدة
- عاجل اخنوش يحذف الساعة استجابة للمغاربة
- رفقة الوالي ايت الطالب..الفريق أول محمد بريظ يتراس بمكناس حفل التخرج بالأكاديمية الملكية العسكرية
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿



