الرباط – أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، قد تفضل بتعيين الفريق محمد بريظ مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة الجنوبية، خلفا للفريق أول بلخير الفاروق.
وفي ما يلي نص البلاغ: “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، قد تفضل بتعيين الفريق محمد بريظ مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة الجنوبية، خلفا للفريق أول بلخير الفاروق.
وبهذه المناسبة وشح جلالته أعزه الله، صدر الفريق أول بلخير الفاروق بالحمالة الكبرى لوسام العرش تقديرا لمساره المهني المتميز والخدمات الجليلة التي أسداها في خدمة العرش والوطن”.
- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية
- جلالة الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب
- عاجل سيدنا يجدد الثقة في عبدالنباوي رئيسا منتدبا للمجلس الاعلى للسلطة القضائية
- تصاور..اشغال المجلس الحكومي برئاسة اخنوش
- الحموشي يمر للسرعة القصوى في تجويد خدمات مرتفقي الامن الوطني
- أخنوش يمثل جلالة الملك في مراسم التكريم الوطني لإدغار موران
- حموشي يترأس اجتماعا لتقييم وتطوير بروتوكولات العمل الأمني لمواجهة مظاهر الشغب والعنف في الملاعب



