جلالة الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود مبعوث خادم الحرمين الشريفين حاملا رسالة لجلالته
استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، صاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود وزير الدولة السعودي، عضو مجلس الوزراء، مبعوث صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية حاملا رسالة من خادم الحرمين الشريفين لأخيه جلالة الملك.
ويندرج هذا الاستقبال الذي خص به جلالة الملك محمد السادس مبعوث العاهل السعودي ضمن تقليد التشاور بين البلدين حول القضايا الثنائية والإقليمية.
وخلال هذا الاستقبال، جدد جلالة الملك التعبير عن اعتزازه الكبير بروابط الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل التي تربط العاهلين والأسرتين الملكيتين، وكذا العلاقات المتينة بين البلدين القائمة على التعاون البناء والتضامن الفاعل.
- سي حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق بالرباط
- بلاغ المجلس الحكومي قرارات وتعيينات جديدة
- عاجل اخنوش يحذف الساعة استجابة للمغاربة
- رفقة الوالي ايت الطالب..الفريق أول محمد بريظ يتراس بمكناس حفل التخرج بالأكاديمية الملكية العسكرية
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿
- اطلاق دورة تكوينية تجمع القضاء بالتجهيز والنقل
- الوالي مهيدية يطلق ببسكورة أشغال بناء الوحدة الصناعية الجديدة لشركة LEONI
- البراق سفيرة الكونجو في لقاء عمل مع وزير التجهيزات الحضرية والتنمية المحلية
- رئيس المجلس العلمي الاوروبي يهدي كتابه الجديد للمجلس العلمي الاعلى
- صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهاية جائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية “التبوريدة” في دورتها الخامسة والعشرين



