استقبل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، يوم الثلاثاء بالرباط، المفوض العام للشرطة الإسرائيلية السيد يعقوب شبتاي.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا الاستقبال يأتي في إطار زيارة العمل التي يقوم بها المفوض العام للشرطة الإسرائيلية على رأس وفد أمني هام إلى المملكة المغربية، وذلك بهدف تعزيز علاقات التعاون الثنائي في المجال الأمني، ووضع أسس شراكة أمنية تخدم المصالح المشتركة للمملكة المغربية ودولة إسرائيل، فضلا عن تقاسم التجارب والخبرات في سائر المجالات الأمنية، خصوصا في ميادين مكافحة الإرهاب ومختلف صور الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.
وأضاف المصدر ذاته أن هذا اللقاء شكل فرصة سانحة للجانبين من أجل التأكيد على الإرادة الراسخة والعزم المشترك في فتح آفاق جديدة لتطوير التعاون الأمني الثنائي بين البلدين، بما يضمن توطيد الأمن والاستقرار الإقليميين، وتحقيق التصدي الحازم لمختلف التهديدات والمخاطر الإجرامية التي تحدق بمواطني كلا البلدين.
- أخنوش: الاستثمار الحقيقي للأمم لا يقتصر على الحجر والبنايات بل يتمثل أساسا في الإنسان
- اخنوش يهاجم المعارضة: بنيتم برنامجكم الانتخابي على “الحولي”.. والسياسة تمارس بالأفكار لا بالشعبوية
- سيدنا يستقبل المتسلقة المغربية نوال صفنضلة ويوشحها جلالته بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط
- أخنوش: الحكومة أعادت الاعتبار لمهنة الأستاذ وجعلت من الارتقاء بأوضاع الأسرة التعليمية والتربوية أولوية مركزية
- أخنوش: نتائج التلاميذ تضاعفت 4 مرات في الرياضيات ومرتين في اللغة العربية و3 مرات في اللغة الفرنسية بفضل مدارس الريادة
- أخنوش بمجلس النواب: مؤسسات الريادة من أهم الأوراش الإصلاحية للارتقاء بالمدرسة العمومية
- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية



