ترأس السيد محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، اجتماع على مستوى مقر ولاية طنجة تطوان الحسيمة للتوقيع على اتفاقية لتثمين القطب الفلاحي باللوكوس. بحضور كل الشركاء وعلى الخصوص السيد محمد مهيدية والي الجهة، وعامل اقليم العرائش، ورئيس الجهة،و رئيس مجموعة القرض الفلاحي، رئيس comader, رئيس الغرفة الفلاحية الجهوية و برلمانيو و منتخبو الجهة.
وعلى مساحة إجمالية تفوق 150 هكتار، سيمنح هذا القطب الفلاحي فرصة كبيرة للجهة لتحسين تثمين وتحويل المنتوجات الفلاحية، كما سيشكل قيمة مضافة حقيقية للتنمية الفلاحية الشاملة والمستدامة ورافعة أساسية لإنعاش التشغيل بالمنطقة حيث سيساهم في خلق أزيد من 12000 منصب شغل ورقم معاملات يناهز 4 ملايير درهم في السنة.






- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية
- جلالة الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب
- عاجل سيدنا يجدد الثقة في عبدالنباوي رئيسا منتدبا للمجلس الاعلى للسلطة القضائية
- تصاور..اشغال المجلس الحكومي برئاسة اخنوش
- الحموشي يمر للسرعة القصوى في تجويد خدمات مرتفقي الامن الوطني
- أخنوش يمثل جلالة الملك في مراسم التكريم الوطني لإدغار موران
- حموشي يترأس اجتماعا لتقييم وتطوير بروتوكولات العمل الأمني لمواجهة مظاهر الشغب والعنف في الملاعب



