عقد السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لقاء تواصليا مع السيد نور الدين عكوري رئيس الفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمغرب. وذلك من أجل الإنصات إلى مقترحات الفيديرالية وإشراكها في مبادرات الارتقاء بالمدرسة المغربية، حيث اعتبر السيد الوزير بأن جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ شريك أساسي وفاعل هام في المنظومة التربوية باعتبارها أولوية وطنية ملحة، ومسؤولية مشتركة بين الدولة والأسرة وهيئات المجتمع المدني.
وشكل هذا اللقاء الذي حضره السيد يوسف بلقاسمي الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية والسيد عمر الماتني، المكلف بقسم الاتصال، مناسبة نوه خلالها ممثل هذه الهيئة بمبادرة السيد الوزير في فتح قنوات التواصل مع ممثلي الأسر، وتقدم بجملة من المقترحات من شأنها الإسهام في تحسين الأداء التربوي لفائدة التلميذات والتلاميذ.



- أخنوش: الاستثمار الحقيقي للأمم لا يقتصر على الحجر والبنايات بل يتمثل أساسا في الإنسان
- اخنوش يهاجم المعارضة: بنيتم برنامجكم الانتخابي على “الحولي”.. والسياسة تمارس بالأفكار لا بالشعبوية
- سيدنا يستقبل المتسلقة المغربية نوال صفنضلة ويوشحها جلالته بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط
- أخنوش: الحكومة أعادت الاعتبار لمهنة الأستاذ وجعلت من الارتقاء بأوضاع الأسرة التعليمية والتربوية أولوية مركزية
- أخنوش: نتائج التلاميذ تضاعفت 4 مرات في الرياضيات ومرتين في اللغة العربية و3 مرات في اللغة الفرنسية بفضل مدارس الريادة
- أخنوش بمجلس النواب: مؤسسات الريادة من أهم الأوراش الإصلاحية للارتقاء بالمدرسة العمومية
- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية



