قام صباح اليوم،السيد محمد صديقي وزير الفلاحة المغربي،بزيارة ميدانية لاقليم الحسيمة قصد تدشين مشروع بناء وحدة تثمين و تجفيف التين و تلفيف الفواكه الجافة. و على هامش هذه الزيارة تم توزيع العتاد الصغير لصيانة الاشجار المثمرة في إطار برنامج “اوراش” و كذا توزيع الماعز على النساء القرويات ذات وضعية صعبة.
الزيارة كانت أيضا فرصة لتفقد مشاريع تهيئة المسالك القروية، المنجزة في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية و الاجتماعية بالوسط القروي. كما تم الاطلاع على المعطيات التي تهم محاور و اهداف المخطط الفلاحي لاقليم الحسيمة، في اطار استراتيجية الجيل الاخضر 2020-2030.


- أخنوش: الاستثمار الحقيقي للأمم لا يقتصر على الحجر والبنايات بل يتمثل أساسا في الإنسان
- اخنوش يهاجم المعارضة: بنيتم برنامجكم الانتخابي على “الحولي”.. والسياسة تمارس بالأفكار لا بالشعبوية
- سيدنا يستقبل المتسلقة المغربية نوال صفنضلة ويوشحها جلالته بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط
- أخنوش: الحكومة أعادت الاعتبار لمهنة الأستاذ وجعلت من الارتقاء بأوضاع الأسرة التعليمية والتربوية أولوية مركزية
- أخنوش: نتائج التلاميذ تضاعفت 4 مرات في الرياضيات ومرتين في اللغة العربية و3 مرات في اللغة الفرنسية بفضل مدارس الريادة
- أخنوش بمجلس النواب: مؤسسات الريادة من أهم الأوراش الإصلاحية للارتقاء بالمدرسة العمومية
- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية



