انعقد يوم الأربعاء 27 أبريل 2022 بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، اجتماع خصص للوقوف على مدى تقدم الأشغال المنجزة في إطار برنامج التنمية المجالية الحسيمة منارة المتوسط.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه السيد والي الجهة محمد مهيدية بحضور السيد عمر مورو رئيس مجلس الجهة، وعامل إقليم الحسيمة السيد فريد شوراق، تم استعراض الوضعية الحالية والإجمالية لمشاريع برنامج الحسيمة.

وحسب معطيات قدمت بالمناسبة، فقد تم إنجاز 98 في المائة من إجمالي المشاريع، فيما تبقت 2 في المائة في طور الإنجاز.
ويقوم برنامج الحسيمة الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أكتوبر 2015، على خمسة محاور أساسية: التأهيل الترابي والنهوض بالمجال الاجتماعي وحماية البيئة وتدبير المخاطر وتقوية البنيات التحتية وتأهيل المجال الديني.

- سي حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق بالرباط
- بلاغ المجلس الحكومي قرارات وتعيينات جديدة
- عاجل اخنوش يحذف الساعة استجابة للمغاربة
- رفقة الوالي ايت الطالب..الفريق أول محمد بريظ يتراس بمكناس حفل التخرج بالأكاديمية الملكية العسكرية
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿
- اطلاق دورة تكوينية تجمع القضاء بالتجهيز والنقل
- الوالي مهيدية يطلق ببسكورة أشغال بناء الوحدة الصناعية الجديدة لشركة LEONI
- البراق سفيرة الكونجو في لقاء عمل مع وزير التجهيزات الحضرية والتنمية المحلية
- رئيس المجلس العلمي الاوروبي يهدي كتابه الجديد للمجلس العلمي الاعلى
- صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهاية جائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية “التبوريدة” في دورتها الخامسة والعشرين



