حساين محمد الحسيمة
تعليمات صارمة للوالي مهيدية لفتح المستشفى الميداني بامزورن يوم الاثنين،خلال زيارة قام بها اليوم رفقة عامل الحسيمة فريد شوراق ، للوقوف عن كثب على الوضعية الوبائية بالمنطقة.
الوالي مهيدية دعا الى تجهيز المستشفى بكل الوسائل الضرورية وضبط عملية استقبال المرضى وتوفير فضاء ملائم لهم مع منع توافد الحالات الخارجة عن الاقليم للمستشفى نظرا للارتفاع الكبير للحالات والمصابين.

- سي حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق بالرباط
- بلاغ المجلس الحكومي قرارات وتعيينات جديدة
- عاجل اخنوش يحذف الساعة استجابة للمغاربة
- رفقة الوالي ايت الطالب..الفريق أول محمد بريظ يتراس بمكناس حفل التخرج بالأكاديمية الملكية العسكرية
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿
- اطلاق دورة تكوينية تجمع القضاء بالتجهيز والنقل
- الوالي مهيدية يطلق ببسكورة أشغال بناء الوحدة الصناعية الجديدة لشركة LEONI
- البراق سفيرة الكونجو في لقاء عمل مع وزير التجهيزات الحضرية والتنمية المحلية
- رئيس المجلس العلمي الاوروبي يهدي كتابه الجديد للمجلس العلمي الاعلى
- صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهاية جائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية “التبوريدة” في دورتها الخامسة والعشرين



