أوضح عزيز أخنوش رئيس الحكومة، اليوم الاثنين بالرباط، أن التوقيع على ميثاق الأغلبية، وسيلة للدفع بالعمل الحكومي والبرلماني إلى أقصى درجات الفعالية والمردودية والجدوى، مشددا أن زمن التهرب من المسؤولية انتهى.
- أخنوش: الاستثمار الحقيقي للأمم لا يقتصر على الحجر والبنايات بل يتمثل أساسا في الإنسان
- اخنوش يهاجم المعارضة: بنيتم برنامجكم الانتخابي على “الحولي”.. والسياسة تمارس بالأفكار لا بالشعبوية
- سيدنا يستقبل المتسلقة المغربية نوال صفنضلة ويوشحها جلالته بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط
- أخنوش: الحكومة أعادت الاعتبار لمهنة الأستاذ وجعلت من الارتقاء بأوضاع الأسرة التعليمية والتربوية أولوية مركزية
- أخنوش: نتائج التلاميذ تضاعفت 4 مرات في الرياضيات ومرتين في اللغة العربية و3 مرات في اللغة الفرنسية بفضل مدارس الريادة
- أخنوش بمجلس النواب: مؤسسات الريادة من أهم الأوراش الإصلاحية للارتقاء بالمدرسة العمومية
- تصفيقات بعد كلمة لقجع الذي اكد ان بفضل سيدنا الرياضة المغربية في الريادة خلال الجمع العام للجامعة الذي حظي بالتصويت بالاجماع
- عاجل تعليمات صارمة من رئيس النيابة العامة حول مخالفات التقيد في اللوائح الانتخابية
- تصاور..انتخاب السيد عبد السلام بلقشور رىيسا للعصية الوطنية لكرة القدم الاحترافية لولاية ثانية
- بلاغ الديوان الملكي..تعيين السيد محمد أمين بنعبد الله رئيسا للمحكمة الدستورية



