الرباط – أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، قد تفضل بتعيين الفريق محمد بريظ مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة الجنوبية، خلفا للفريق أول بلخير الفاروق.
وفي ما يلي نص البلاغ: “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، قد تفضل بتعيين الفريق محمد بريظ مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة الجنوبية، خلفا للفريق أول بلخير الفاروق.
وبهذه المناسبة وشح جلالته أعزه الله، صدر الفريق أول بلخير الفاروق بالحمالة الكبرى لوسام العرش تقديرا لمساره المهني المتميز والخدمات الجليلة التي أسداها في خدمة العرش والوطن”.
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿
- اطلاق دورة تكوينية تجمع القضاء بالتجهيز والنقل
- الوالي مهيدية يطلق ببسكورة أشغال بناء الوحدة الصناعية الجديدة لشركة LEONI
- البراق سفيرة الكونجو في لقاء عمل مع وزير التجهيزات الحضرية والتنمية المحلية
- رئيس المجلس العلمي الاوروبي يهدي كتابه الجديد للمجلس العلمي الاعلى
- صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهاية جائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية “التبوريدة” في دورتها الخامسة والعشرين
- صور اول صلاة جمعة بالمقر الجديد للمديرية العامة للامن الوطني
- بودشيش مدير اكاديمية بني ملال بمنزل المتفوقة في البكالوريا
- تصاور..بتعليمات سامية من جلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.. الفريق أول محمد بريظ في زيارة عمل إلى فرنسا لتعزيز التعاون العسكري بين الرباط وباريس
- المنصوري في عودة قوية تستهل ترتيب الاوراق في الجهات



