الرباط – أفاد البروفيسور الحسن بليمني، الطبيب الخاص لجلالة الملك، في بلاغ له اليوم ، بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 ، بدون أعراض.
واضاف البلاغ أن الطبيب الخاص لجلالة الملك وصف فترة راحة لجلالته لبضعة أيام.
حفظ الله جلالة الملك، وأنعم عليه بأردية الشفاء العاجل، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية.
- السيد عبدالنباوي يتراس الاجتماع السادس لمجلس إدارة المعهد العالي للقضاء
- الصابري مدير الاستثمار ديال فاس يستقبل سفير بريطانيا
- اليمن تشيد بريادة القضاء الدستوري المغربي
- اخنوش يعود بقوة ويؤكد حصيلة الحكومة تمنح “الأحرار” مشروعية مواصلة المرحلة المقبلة
- سي حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق بالرباط
- بلاغ المجلس الحكومي قرارات وتعيينات جديدة
- عاجل اخنوش يحذف الساعة استجابة للمغاربة
- رفقة الوالي ايت الطالب..الفريق أول محمد بريظ يتراس بمكناس حفل التخرج بالأكاديمية الملكية العسكرية
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿
- اطلاق دورة تكوينية تجمع القضاء بالتجهيز والنقل



