يومه السبت 8 فبراير 2025 بالمركز العام للحزب بالرباط، ترأس الأخ نزار بركة Nizar Baraka الأمين العام لحزب الاستقلال، اجتماعا لمجلس المفتشين، بحضور عدد من الإخوة أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب والأخ مصطفى حنين المفتش العام للحزب، والمشاركة الوازنة للأخت المفتشة والإخوة مفتشي الحزب بجل أقاليم المملكة.

وتدارس هذا الاجتماع، تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية ببلادنا ومواقف الحزب الواضحة بشأنها، كما تم التركيز على خطة العمل الطموحة لتنزيل القرارات الهامة التي تم الإعلان عنها في ذكرى 11 يناير 2025، وعلى رأسها برنامج “2025 سنة التطوع” على مستوى جهاز المفتشين.
كما انصب الاجتماع، حول رفع نسق التعبئة لإنجاح الرهانات التنظيمية للحزب خاصة فيما يتعلق بهيكلة مكاتب الفروع، والمكاتب الإقليمية، في إطار الاستعداد لعقد دورات المجالس الإقليمية للحزب ودورة المجلس الوطني المقبلة، وذلك بما يعزز من مكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني ويقوي حضوره المحلي، الإقليمي والجهوي ويدعم حسن تموقعه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
ويُعتبر هذا الاجتماع محطة تنظيمية مستمرة للتتبع والتقييم والتفكير والتخطيط المستقبلي لتدبير العمل الحزبي على مستوى جهاز المفتشين، بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة للحزب في خدمة الوطن والمواطنين.














- السيد عبدالنباوي يتراس الاجتماع السادس لمجلس إدارة المعهد العالي للقضاء
- الصابري مدير الاستثمار ديال فاس يستقبل سفير بريطانيا
- اليمن تشيد بريادة القضاء الدستوري المغربي
- اخنوش يعود بقوة ويؤكد حصيلة الحكومة تمنح “الأحرار” مشروعية مواصلة المرحلة المقبلة
- سي حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق بالرباط
- بلاغ المجلس الحكومي قرارات وتعيينات جديدة
- عاجل اخنوش يحذف الساعة استجابة للمغاربة
- رفقة الوالي ايت الطالب..الفريق أول محمد بريظ يتراس بمكناس حفل التخرج بالأكاديمية الملكية العسكرية
- حجيرة ممفاكش مع تقوية التجارة الدولية..المغرب والتشيك يتطلعان إلى شراكة اقتصادية تجارية وصناعية أكثر طموحاً 🇲🇦 🇨🇿
- اطلاق دورة تكوينية تجمع القضاء بالتجهيز والنقل



